Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
عزيزي الزائر يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدي بالضغط علي كلمة التسجيل وإن كنت عضوا في المنتدي فبادر بالضغط علي كلمة دخول وأكتب أسمك وكلمة السر فنحن في إنتظارك لتنضم إليناDear Guest ,We welcome to you with us & We hope That you will be a Member in our Forum
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
عزيزي الزائر يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدي بالضغط علي كلمة التسجيل وإن كنت عضوا في المنتدي فبادر بالضغط علي كلمة دخول وأكتب أسمك وكلمة السر فنحن في إنتظارك لتنضم إليناDear Guest ,We welcome to you with us & We hope That you will be a Member in our Forum
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


We Present Wessam The Educational Forum بسم الله الرحمن الرحيم نقدم لكم وسام المنتدي التربوي
 
الرئيسيةFace Bookأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أشرف أحمد عبد اللطيف مرسي.(2002). فعالية استخدام النصوص الفائقة والوسائط المتعددة الكمبيوترية على التحصيل الفوري والمرجأ للمفاهيم التاريخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي واتجاهاتهم نحو مادة التاريخ.رسالة دكتوراة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin//د.وسام محمد
المدير العام Administrator
المدير العام Administrator
Admin//د.وسام محمد


الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 3746
تاريخ الميلاد : 13/10/1981
العمر : 42
نقاط : 6263
تاريخ التسجيل : 04/01/2008
رقم الهاتف الجوال : 0020169785672

بطاقة الشخصية
تربوي:

أشرف أحمد عبد اللطيف مرسي.(2002). فعالية استخدام النصوص الفائقة والوسائط المتعددة الكمبيوترية على التحصيل الفوري والمرجأ للمفاهيم التاريخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي واتجاهاتهم نحو مادة التاريخ.رسالة دكتوراة Empty
مُساهمةموضوع: أشرف أحمد عبد اللطيف مرسي.(2002). فعالية استخدام النصوص الفائقة والوسائط المتعددة الكمبيوترية على التحصيل الفوري والمرجأ للمفاهيم التاريخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي واتجاهاتهم نحو مادة التاريخ.رسالة دكتوراة   أشرف أحمد عبد اللطيف مرسي.(2002). فعالية استخدام النصوص الفائقة والوسائط المتعددة الكمبيوترية على التحصيل الفوري والمرجأ للمفاهيم التاريخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي واتجاهاتهم نحو مادة التاريخ.رسالة دكتوراة I_icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2013 6:53 am

[right] ربي السلام عليكم وبسم ال ربي

أشرف أحمد عبد اللطيف مرسي.(2002). فعالية استخدام النصوص الفائقة والوسائط المتعددة الكمبيوترية
على التحصيل الفوري والمرجأ للمفاهيم التاريخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي
واتجاهاتهم نحو مادة التاريخ.رسالة دكتوراة. كلية التربية بالدقهلية.جامعة الأزهر

علي الرابط ولاتنسونا بالدعاء

http://www.google.com.eg/url?sa=t&rct=j&q=&esrc=s&source=web&cd=5&cad=rja&ved=0CEwQFjAE&url=http%3A%2F%2Fkenanaonline.com%2Ffiles%2F0037%2F37300%2F%25D9%2585%25D9%2584%25D8%25AE%25D8%25B5%2520%25D8%25B1%25D8%25B3%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A9%2520%25D8%25AF%25D9%2583%25D8%25AA%25D9%2588%25D8%25B1%2520%25D8%25A3%25D8%25B4%25D8%25B1%25D9%2581%28%25D8%25AF%25D9%2583%25D8%25AA%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A7%25D8%25A9%29.doc&ei=uFQPUeWsPJDL0AXs-IHQDw&usg=AFQjCNFy_JDDIZ1Cuy4MbWg1bOr3IN_DKg&sig2=E0EqHlZZgivGQzMFlrCkyA

الحمد نورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wessam.gid3an.com
 
أشرف أحمد عبد اللطيف مرسي.(2002). فعالية استخدام النصوص الفائقة والوسائط المتعددة الكمبيوترية على التحصيل الفوري والمرجأ للمفاهيم التاريخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي واتجاهاتهم نحو مادة التاريخ.رسالة دكتوراة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استخدام النصوص الفائقة والوسائط المتعددة الكمبيوترية في تدريس التاريخ
» تطوير منهج التاريخ في ضوء مجالي الفهم والتفكيرالتاريخيين لتنمية مهارات ما وراء المعرفة ومهارات إعادة كتابة التاريخ لدي طلاب الصف الأول الثانوي
» فعالية استراتجية التعلم التعاونى فى تدريس مادة الحديث والثقافة الاسلامية فى التحصيل الدراسى و مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوى .
» أثر استخدام نشاطات تدريسية مقترحة لتدريس التاريخ فى تنمية بعض الذكاءات المتعددة ومهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الثانوى
» صفاء محمد على محمد أحمد (2008)"فاعلية أنموذج تأملي مقترح في تدريس التاريخ لتنمية الفهم القرائي ومهارات التفكير والوعي بما وراء المعرفة لدى طلاب الصف الأول الثانوي "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي :: مناهج و طرق تدريس التاريخ Curriculum & Methods of Teaching History-
انتقل الى: