اولا :- الطالب المعلم
1- تدريب الطالب المعلم على على مهاره التدريس
2- يتعايش مع المواقف التى ستقابله ومعرفه كيفيه المواجهه لهذه المواقف التى ستقابله فيما بعد
3- تقليل رهبه الخوف من التدريس وبث الثقه فى النفس وفى القدرات المهنيه
4- يتحمل المسؤليه لانه يكون فى وضع المدرس الحقيقى
5- الربط بين النظريه والتطبيق
6- اتقان فن التدريس فيما بعد فى التدريب الميدانى
7- التعرف على طرق التدريس المتنوعه واساليبها الجديده
8 - التدريس المصغر يعالج العيوب المتواجده فى الطالب المعلم والعمل على تحسينها
ثانيا :- المعلم
1- مساعده المعلم على تعريفه الطرق الحديثه للتدريس
2- ادخال المعلومات التربويه الجديده ويترتب عليها تجديد المعلومات
3- عندما يتعرض المعلم الى تللك التدريب يقوم بتغير استراتيجيه التدريس التى يستخدمها ومعالجه عيوبه بنفسه
4- تغير اساليب التقويم وجعلها ممتعه للطالب
5- الاستفاده منه فى تغير اسلوب التلقين واستخدام طرق جديده مثل التعلم النشط
6- ارتقاء ثقافه المعلم لمواجهته للتكنولوجيا الحديثه فى التدريس
الاسم : إيمان داود خليل إبراهيم
الشعبه : درسات اجتماعيه
الفرقه : الثانيه اساسي
رقم الجلوس : 26