Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
عزيزي الزائر يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدي بالضغط علي كلمة التسجيل وإن كنت عضوا في المنتدي فبادر بالضغط علي كلمة دخول وأكتب أسمك وكلمة السر فنحن في إنتظارك لتنضم إليناDear Guest ,We welcome to you with us & We hope That you will be a Member in our Forum
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
عزيزي الزائر يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدي بالضغط علي كلمة التسجيل وإن كنت عضوا في المنتدي فبادر بالضغط علي كلمة دخول وأكتب أسمك وكلمة السر فنحن في إنتظارك لتنضم إليناDear Guest ,We welcome to you with us & We hope That you will be a Member in our Forum
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


We Present Wessam The Educational Forum بسم الله الرحمن الرحيم نقدم لكم وسام المنتدي التربوي
 
الرئيسيةFace Bookأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 غدنانه سعيد المقبل البنعلي (2004) مدى استخدام معلمي الدراسات الاجتماعية لمهارات التفكير في تدريس تلاميذ المرحلة الابتدائية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin//د.وسام محمد
المدير العام Administrator
المدير العام Administrator
Admin//د.وسام محمد


الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 3746
تاريخ الميلاد : 13/10/1981
العمر : 43
نقاط : 6263
تاريخ التسجيل : 04/01/2008
رقم الهاتف الجوال : 0020169785672

بطاقة الشخصية
تربوي:

غدنانه سعيد المقبل البنعلي (2004) مدى استخدام معلمي الدراسات الاجتماعية لمهارات التفكير في تدريس تلاميذ المرحلة الابتدائية Empty
مُساهمةموضوع: غدنانه سعيد المقبل البنعلي (2004) مدى استخدام معلمي الدراسات الاجتماعية لمهارات التفكير في تدريس تلاميذ المرحلة الابتدائية   غدنانه سعيد المقبل البنعلي (2004) مدى استخدام معلمي الدراسات الاجتماعية لمهارات التفكير في تدريس تلاميذ المرحلة الابتدائية I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2011 11:13 am

[right] ربي السلام عليكم وبسم ال ربي

غدنانه سعيد المقبل البنعلي (2004) مدى استخدام معلمي الدراسات الاجتماعية لمهارات التفكير
في تدريس تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة قطر.رسالة دكتوراة.كلية التربية.جامعة قطر

علي الرابط

http://www.google.com.eg/url?sa=t&rct=j&q=%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA+%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D9%83%D9%8A%D8%B1+%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE%D9%8A+filetype%3Adoc&source=web&cd=6&ved=0CDoQFjAF&url=http%3A%2F%2Fwww.abegs.org%2Fsites%2FResearch%2FDocLib2%2F2-96.doc&ei=K5jaTralJMir-gaNq8TJDg&usg=AFQjCNELDfW_JcdEjq96xbzeP9ktE9goiQ&sig2=pMtumANTKLv8hrVt43hqxg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wessam.gid3an.com
 
غدنانه سعيد المقبل البنعلي (2004) مدى استخدام معلمي الدراسات الاجتماعية لمهارات التفكير في تدريس تلاميذ المرحلة الابتدائية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مني عباس حسن محمد.(2012).تطوير منهج الدراسات الإجتماعية في ضوء خرائط التفكير لتنمية بعض المفاهيم ومهارات التفكير الناقد والإتجاه نحو المادة لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية.رسالة دكتوراة كاملة
» فعالية استخدام العصف الذهني والمشابهات في تدريس الدراسات الاجتماعية وأثر ذلك على تدريس الدراسات وأثر ذلك على تنمية التحصيل والقدرة الاستدلالية في التفكير
» عودة عبد الجواد أبو سنينة.(2013).احتياجات معلمي الدراسات الإجتماعية إلي مهارات استخدام المصادر الأصلية في تدريس التاريخ في المرحلة الأساسية العليا في مدارس وكالةغوث الأردن
» تدريس الدراسات الاجتماعية Social Studies Teaching ( معلم الدراسات الاجتماعية وتنمية استراتيجيات التفكير )
» "أثر استخدام إستراتيجية التعلم التعاونى فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى وتنمية وعيهم ببعض المشكلات الاقتصادية المحيطة بهم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي :: المناهج وطرق التدريس :: المناهج وطرق التدريسCurriculum&Methods of Teaching :: مناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية Curriculum & Methods of Teaching Social Studies-
انتقل الى: