Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
عزيزي الزائر يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدي بالضغط علي كلمة التسجيل وإن كنت عضوا في المنتدي فبادر بالضغط علي كلمة دخول وأكتب أسمك وكلمة السر فنحن في إنتظارك لتنضم إليناDear Guest ,We welcome to you with us & We hope That you will be a Member in our Forum
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
عزيزي الزائر يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدي بالضغط علي كلمة التسجيل وإن كنت عضوا في المنتدي فبادر بالضغط علي كلمة دخول وأكتب أسمك وكلمة السر فنحن في إنتظارك لتنضم إليناDear Guest ,We welcome to you with us & We hope That you will be a Member in our Forum
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


We Present Wessam The Educational Forum بسم الله الرحمن الرحيم نقدم لكم وسام المنتدي التربوي
 
الرئيسيةFace Bookأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  Fostering Historical Knowledge and Thinking Skills Using Hypermedia Learning Environments: The Role of Self-Regulated Learning تعزيز المعرفة التاريخية ومهارات التفكير باستخدام الوسائط الفائقة في بيئات التعلم دور تنظيم التعلم الذاتي دراسة 26 صفحة 010 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin//د.وسام محمد
المدير العام Administrator
المدير العام Administrator
Admin//د.وسام محمد


الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 3746
تاريخ الميلاد : 13/10/1981
العمر : 43
نقاط : 6263
تاريخ التسجيل : 04/01/2008
رقم الهاتف الجوال : 0020169785672

بطاقة الشخصية
تربوي:

 Fostering Historical Knowledge and  Thinking Skills Using Hypermedia Learning Environments: The Role of Self-Regulated Learning تعزيز المعرفة التاريخية ومهارات التفكير باستخدام الوسائط الفائقة في بيئات التعلم دور تنظيم التعلم الذاتي دراسة  26 صفحة 010 2 Empty
مُساهمةموضوع: Fostering Historical Knowledge and Thinking Skills Using Hypermedia Learning Environments: The Role of Self-Regulated Learning تعزيز المعرفة التاريخية ومهارات التفكير باستخدام الوسائط الفائقة في بيئات التعلم دور تنظيم التعلم الذاتي دراسة 26 صفحة 010 2    Fostering Historical Knowledge and  Thinking Skills Using Hypermedia Learning Environments: The Role of Self-Regulated Learning تعزيز المعرفة التاريخية ومهارات التفكير باستخدام الوسائط الفائقة في بيئات التعلم دور تنظيم التعلم الذاتي دراسة  26 صفحة 010 2 I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 7:25 pm

 Fostering Historical Knowledge and  Thinking Skills Using Hypermedia Learning Environments: The Role of Self-Regulated Learning تعزيز المعرفة التاريخية ومهارات التفكير باستخدام الوسائط الفائقة في بيئات التعلم دور تنظيم التعلم الذاتي دراسة  26 صفحة 010 2 756577  Fostering Historical Knowledge and  Thinking Skills Using Hypermedia Learning Environments: The Role of Self-Regulated Learning تعزيز المعرفة التاريخية ومهارات التفكير باستخدام الوسائط الفائقة في بيئات التعلم دور تنظيم التعلم الذاتي دراسة  26 صفحة 010 2 547545  Fostering Historical Knowledge and  Thinking Skills Using Hypermedia Learning Environments: The Role of Self-Regulated Learning تعزيز المعرفة التاريخية ومهارات التفكير باستخدام الوسائط الفائقة في بيئات التعلم دور تنظيم التعلم الذاتي دراسة  26 صفحة 010 2 756577


Fostering Historical Knowledge and
Thinking Skills Using Hypermedia Learning
Environments: The Role of Self-Regulated Learning
تعزيز المعرفة التاريخية ومهارات التفكير
باستخدام الوسائط الفائقة في بيئات التعلم :دور تنظيم التعلم الذاتي دراسة من 26 صفحة2010
علي الرابط

http://soe.unc.edu/fac_research/publications/presentations/Greene_2010_AERA_SRL_Hist.pdf

 Fostering Historical Knowledge and  Thinking Skills Using Hypermedia Learning Environments: The Role of Self-Regulated Learning تعزيز المعرفة التاريخية ومهارات التفكير باستخدام الوسائط الفائقة في بيئات التعلم دور تنظيم التعلم الذاتي دراسة  26 صفحة 010 2 708417  Fostering Historical Knowledge and  Thinking Skills Using Hypermedia Learning Environments: The Role of Self-Regulated Learning تعزيز المعرفة التاريخية ومهارات التفكير باستخدام الوسائط الفائقة في بيئات التعلم دور تنظيم التعلم الذاتي دراسة  26 صفحة 010 2 251937  Fostering Historical Knowledge and  Thinking Skills Using Hypermedia Learning Environments: The Role of Self-Regulated Learning تعزيز المعرفة التاريخية ومهارات التفكير باستخدام الوسائط الفائقة في بيئات التعلم دور تنظيم التعلم الذاتي دراسة  26 صفحة 010 2 909769
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wessam.gid3an.com
 
Fostering Historical Knowledge and Thinking Skills Using Hypermedia Learning Environments: The Role of Self-Regulated Learning تعزيز المعرفة التاريخية ومهارات التفكير باستخدام الوسائط الفائقة في بيئات التعلم دور تنظيم التعلم الذاتي دراسة 26 صفحة 010 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  مراجع عن مهارات ومعايير التفكير التاريخي Historical thinking Skills & Statndards
» THINKING SKILLS AND THE LEARNING OF PRIMARY HISTORYورقة بحثية تمهيدية عن مهارات التفكير وعلاقتها بتعلم التاريخ من المصادر الأولية
» التعلم والتعليم للطلاب المتعسرين قرائيا دراسة من 37 صفحة Learning and teaching for dyslexic students
» Using Wargames as Active Learning Tools to Teach the Historical Process استخدام المناورات العسكرية كأحد الطرق الحديثة لتدريس العمليات التاريخية
» انتقال التعلم Transfer of Learning ( دراسة عن التعلم في ضوء التربية الراجعة )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي :: مناهج و طرق تدريس التاريخ Curriculum & Methods of Teaching History-
انتقل الى: