Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
عزيزي الزائر يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدي بالضغط علي كلمة التسجيل وإن كنت عضوا في المنتدي فبادر بالضغط علي كلمة دخول وأكتب أسمك وكلمة السر فنحن في إنتظارك لتنضم إليناDear Guest ,We welcome to you with us & We hope That you will be a Member in our Forum
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
عزيزي الزائر يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدي بالضغط علي كلمة التسجيل وإن كنت عضوا في المنتدي فبادر بالضغط علي كلمة دخول وأكتب أسمك وكلمة السر فنحن في إنتظارك لتنضم إليناDear Guest ,We welcome to you with us & We hope That you will be a Member in our Forum
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


We Present Wessam The Educational Forum بسم الله الرحمن الرحيم نقدم لكم وسام المنتدي التربوي
 
الرئيسيةFace Bookأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أمثلة لأهداف تعليمية (سلوكية إجرائية) في المجالات المعرفية والوجدانية والمهارية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin//د.وسام محمد
المدير العام Administrator
المدير العام Administrator
Admin//د.وسام محمد


الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 3746
تاريخ الميلاد : 13/10/1981
العمر : 43
نقاط : 6263
تاريخ التسجيل : 04/01/2008
رقم الهاتف الجوال : 0020169785672

بطاقة الشخصية
تربوي:

أمثلة لأهداف تعليمية (سلوكية إجرائية) في المجالات المعرفية والوجدانية والمهارية Empty
مُساهمةموضوع: أمثلة لأهداف تعليمية (سلوكية إجرائية) في المجالات المعرفية والوجدانية والمهارية   أمثلة لأهداف تعليمية (سلوكية إجرائية) في المجالات المعرفية والوجدانية والمهارية I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 17, 2010 11:53 am

أمثلة لأهداف تعليمية (سلوكية إجرائية) في المجالات المعرفية والوجدانية والمهارية 756577 أمثلة لأهداف تعليمية (سلوكية إجرائية) في المجالات المعرفية والوجدانية والمهارية 547545 أمثلة لأهداف تعليمية (سلوكية إجرائية) في المجالات المعرفية والوجدانية والمهارية 756577


عنوان الدرس:إحتلال فلسطين وحرب 1948
الأهداف السلوكية الإجرائية في المجال المعرفي

مستوي التذكر: أن يعرف الطالب مصطلح إحتلال كما ذكر في الدرس (يعرف بضم الياء)
مستوي الفهم:
أن يسنتج الطالب 3 أسباب لتعاون الدول العربية ضد الصهاينة بفلسطين
مستوي:التطبيق: أن يطبق الطالب ماتعلمه من ايجابيات التعاون في اعداد مخطط مصغر للتعاون العربي.
مستوي التحليل: أن يستخرج الطالب ثلاثة أدلة تاريخيةعلي دور بريطانيا في إحتلال فلسطين
مستوي التركيب:أن يكتب الطالب مقلا قصيرا عن أدوار بريطنيا وفرنسا في تمكين الصهاينة من احتلال فلسطين
مستوي التقويم:أن يبدي الطالب رأيه في دورالملك فاروق الأول في تجهيز الجيش المصري لحرب48
المجال الوجداني

أن ينتبه الطالب لخطورة الاحتلال العسكري الصهيوني في فلسطين
أن يتبرع الطالب بمصروفه في صندوق جمع تبرعات أطفال غزة
أن يقيم الطالب قيمة المقاطعة في التقليل من اثار العدوان الصهيوني

المجال المهاري:
أن يرسم الطالب خريطة تاريخية لتوزيع الاراضي بين العرب واليهود بعد قرار الامم المتحدة1947 بإتباع توجيهات المعلم في 5ق
أن يصمم الطالب نموذج كرتوني للمسجد الأقصي
بإتباع توجيهات المعلم بدقه



أمثلة لأهداف تعليمية (سلوكية إجرائية) في المجالات المعرفية والوجدانية والمهارية 708417 أمثلة لأهداف تعليمية (سلوكية إجرائية) في المجالات المعرفية والوجدانية والمهارية 909769
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wessam.gid3an.com
 
أمثلة لأهداف تعليمية (سلوكية إجرائية) في المجالات المعرفية والوجدانية والمهارية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سلوى محمد عمار (2010) فاعلية استخدام بعض الاستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية في تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
» خريطة ذهنية لمستويات مجالات الأهداف السلوكية الاجرائية المعرفية والوجدانية والمهارية
» صياغة الأهداف التعليمية بطريقة إجرائية (سلوكية )
» الاهداف المعرفية والوجدانية والحركية
» تحميل أحدث الأبحاث في شتى المجالات ومشاهدة محاضرات من الجامعات الأمريكية في شتى المجالات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي :: مناهج و طرق تدريس التاريخ Curriculum & Methods of Teaching History-
انتقل الى: